الملك محمد السادس يمارس رياضة القنص رفقة أصدقائه في محمية بوزنيقة

20 أكتوبر 2020
الملك محمد السادس يمارس رياضة القنص رفقة أصدقائه في محمية بوزنيقة

الصحافة _ الرباط

يوم الأحد الماضي، لم يكن الطريق السيار الرابط بين الرباط وبوزنيقة عاديا، فقد عرف تعزيزات أمنية كبيرة من طرف عناصر الدرك الملكي والقوات المساعد، التي أمنت تنقل موكب الملك محمد السادس بعد منتصف الزوال من القصر الملكي بالرباط إلى بوزنيقة.

وحسب ما أوردته الأسبوعية “الأيام” ضمن عددها الأخير، فقد انتقل الملك كعادته في مثل هذه الفترة من السنة إلى محمية بوزنيقة رفقة مجموعة من المقربين منه، لممارسة هواية القنص للأسبوع الثاني على التوالي.

فيوم الأحد 4 أكتوبر الجاري، كان الملك قد تنقل كذلك إلى محمية بوزنيقة التي يصطاد فيها مختلف أنواع الطيور والطرائد، وكذلك فعل يوم 11 أكتوبر، وسط ترتيبات أمنية مكثفة على مدى حوالي 35 كيلومتراً الفاصلة بين الرباط وبوزنيقة، والتي تواكب مختلف تحركات الجالس على العرش.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق