الملك سلمان وولي عهده يهنئان جلالة الملك بمناسبة عيد الشباب

21 أغسطس 2021
الملك سلمان وولي عهده يهنئان جلالة الملك بمناسبة عيد الشباب

الصحافة _ وكالات

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة عيد الشباب.

ومما جاء في برقية خادم الحرمين الشريفين “يطيب لنا بمناسبة ذكرى يوم الشباب المجيد لبلدكم، أن نبعث لجلالتكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق اطراد التقدم والازدهار”.

كما  توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من  الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ومما جاء في هذه البرقية ”يسرني بمناسبة ذكرى يوم الشباب المجيد لبلدكم، أن أعبر لجلالتكم عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، راجيا لجكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق