المكتب الوطني للمطارات يجري تعيينات جديدة على رأس مطارات طنجة وأكادير وفاس

5 مايو 2022
المكتب الوطني للمطارات يجري تعيينات جديدة على رأس مطارات طنجة وأكادير وفاس

الصحافة _ وكالات

قام المكتب الوطني للمطارات بتعيينات جديدة على رأس مطارات طنجة وأكادير وفاس، وذلك غداة إطلاق المخطط الاستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للمطارات “Envol 2025”.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات، في بلاغ له، أن هذه التعيينات التي ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من 16 ماي الجاري، شملت كلا من محمد بهاج قائدا لمطار طنجة ابن بطوطة، عبد المجيد بكيز قائدا لمطار أكادير المسيرة، مصطفى الخدري قائدا لمطار فاس – سايس.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه التعيينات أملتها الإكراهات الناجمة عن الوضع الجديد الذي فرضته الأزمة الصحية وتحدياتها الكبرى المطروحة بالنسبة للمطارات.

وأبرز البلاغ أن من بين توجهات هذا المخطط الاستراتيجي الجديد تخصيص أهداف للتميز العملي للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون، وذلك من أجل تحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز اهتماماتها مع توفير أفضل المعايير الدولية في ما يخص الاستغلال المطاري والملاحة الجوية.

وخلص البلاغ إلى أن من بين المهام التي ستوكل للقادة الجدد للمطارات على المدى القصير التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية، من خلال توفير ظروف استقبال مثلى للمسافرين وفقا لأفضل معايير الصحة والسلامة والأمن وجودة الخدمات.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق