المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية يجلد الوزيرة بوشارب.. وهذه هي التفاصيل!

20 مايو 2021
المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية يجلد الوزيرة بوشارب.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

كشفت مصادر مطلعة، أن اجتماع المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، الذي انعقد بداية الأسبوع الجاري، خصص حيزا زمنيا كبيرا لجلد نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، حيث تلقت انتقادات حادة من أعضاء المكتب السياسي، بسبب طريقة تدبيرها للقطاع وعدم تنسيقها مع الحزب في عدد من القضايا الكبرى.

وحسب ذات المصادر، فإن أعضاء المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية صبوا جام غضبهم على نزهة بوشارب، إذ أن قياديا حركيا اتهمها بالانبطاح لحزب العدالة والتنمية، وتفصيل مناصب مسؤولية على مقاس بعض أعضاءه، فيما لم يحصل اي عضو حركي على أي منصب مسؤولية في وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بالإضافة إلى منح تسهيلات في مجال التعمير لقياديي أحزاب أخرى في عدد من الأقاليم على حساب منتخبي حزب الحركة الشعبية الذين يورد ذات عضو المكتب السياسي أنهم يئيسوا من ممارستها وسلوكاتها اللاسياسية واللامسؤولة.

وأورد المصدر نفسه أن امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية تدخل لإحتواء ما تعرضت له نزهة بوشارب من هجوم غير مسبوق من طرف أعضاء المكتب السياسي، متعهدا بالنظى في القضية وايجاد الحلول.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق