المغرب بالتشكيل الرسمي أمام كرواتيا لانتزاع “برونزية” مونديال قطر

17 ديسمبر 2022
المغرب بالتشكيل الرسمي أمام كرواتيا لانتزاع “برونزية” مونديال قطر

الصحافة _ وكالات

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، عن التشكيل الرسمي الذي سيواجه به كرواتيا، اليوم السبت، بداية من الرابعة عصرا، على أرضية ملعب خليفة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب تحديد المركز الثالث بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واعتمد الركراكي على الأسماء نفسها التي لعبت مباريات المونديال، مع بعض التغييرات الطفيفة بسبب الإصابات والإرهاق الحاصل عند بعض اللاعبين، نتيجة كثرة المقابلات، ولعب أكثر من 90 دقيقة في بعضها.

واعتمد وليد الركراكي على جواد الياميق وأشرف داري، لتعويض غياب كل من غانم سايس ونايف أكرد للإصابة، كما أشرك عبد الحميد الصابيري منذ البداية بدلا من سليم أملاح، معتمدا في الوقت ذاته، على بلال الخنوس، الموهبة الصاعدة الذي لم يلعب أي لقاء خلال المونديال، بدلا من عز الدين أوناحي، فيما أقحم يحيى عطية الله مكان نصير المزراوي.

وفيما يلي التشكيل الرسمي للمنتخب الوطني المغربي:

1- ياسين بونو
2- أشرف حكيمي
4- سفيان أمرابط
7- حكيم زياش
11- عبد الحميد الصابيري
17- سفيان بوفال
18- جواد ياميق
19- يوسف النصيري
20- أشرف داري
23- بلال الخنوس
25- يحيى عطية الله

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق