المغرب الفاسي ينتصر داخل ميدان الدفاع الجديدي

20 ديسمبر 2020
المغرب الفاسي ينتصر داخل ميدان الدفاع الجديدي

الصحافة _ وكالات

انتصر يومه الأحد، فريق المغرب الفاسي، بهدفين مقابل هدف واحد، على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول “إنوي”.

وتمكن الفريق الدكالي من افتتاح حصة الأهداف مبكرا، عن طريق اللاعب ياسين الذهبي الذي تمكن من هز مرمى أمين بورقادي بعد مرور 4 دقائق فقط عن صافرة البداية.

ونجح “الماص” في معادلة الكفة من قدم لاعبه عبدولاي ديارا في الدقيقة 45، قبل أن يسجل زميله علاء الدين أجراء، هدف التقدم لـ”النمور” في آخر أنفاس الشوط الأول.

وفي شوط المدربين حاول أصحاب الأرض الضغط على الدفاع الماصاوي لإعادة “عداد المباراة” إلى التعادل، لكن الأخير كان منظما ونجح في التصدي للمحاولات الجديدية، إلى غاية “صافرة النهاية”.

وارتقى الفريق الأصفر بعد فوزه اليوم، للمركز الرابع في سلم الترتيب الرابع برصيد 8 نقاط مناصفة مع شباب المحمدية، فيما جمدت الهزيمة رصيد الدكاليين عند النقطة الوحيدة في الرتبة ما قبل الأخيرة

يذكر أن اللقاء أجري على أرضية “ملعب العبدي” في مدينة الجديدة، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الساحة نور الدين الجعفري.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق