المغاربة عالامْ!.. مهاجر سري يدعي إصابته بفيروس “كورونا” لتفادي ترحيله نحو المغرب

4 مارس 2020
المغاربة عالامْ!.. مهاجر سري يدعي إصابته بفيروس “كورونا” لتفادي ترحيله نحو المغرب

الصحافة _ أكرم التاج

تفتق ذهن مهاجر مغربي مقيم بطريقة غير شرعية في إيطاليا عن ادعائه إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، تفاديا لترحيله نحو المغرب، بعد قضائه عقوبة حبسية هناك.

ويتعلق الأمر بمهاجر مغربي يبلغ من العمر 26 سنة، كان اعتقل في 30 دجنبر 2017، بسبب اتجاره في المخدرات، حيث حوكم بسنتان و8 أشهر، وبعد الإفراج عنه وإيداعه مؤسسة لحين إتمام إجراءات ترحيله نحو المغرب ادعى إصابته بـ »فيروس كورونا » ليفلت من الترحيل نحو المغرب.

ووفق موقع « Corriere Romagna » فإن المهاجر الغير شرعي، عمد إلى التقيؤ وادعاء إصابته بالحمى لإيهام الإيطاليين أنه مصاب بالفيروس الذي يشغل العالم أجمع ويتراجعوا عن ترحيله نحو بلاده، غير أن إخضاع المعني بالأمر لفحص دقيق كشف أنه غير مريض البتة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق