المحكمة تتابع سفيان البحري ونجلة الوزير السابق الداودي في حالة سراح وتحدد أول جلسة لمحاكمتهما يوم 19 نونبر

2 نوفمبر 2020
المحكمة تتابع سفيان البحري ونجلة الوزير السابق الداودي في حالة سراح وتحدد أول جلسة لمحاكمتهما يوم 19 نونبر

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط، قررت متابعة سفيان البحري، الشهير بإدارة صفحة “محبي الملك محمد السادس” على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وابنة الوزير السابق القيادي بحزب العدالة والتنمية لحسن الداودي، في حالة سراح، وتحديد أول جلسة يوم 19 نونبر الجاري.

ووقع شجار بين سفيان البحري ونادية الداودي عند مخرج أحد المطاعم بالرباط،  وهي واحدة من بين المشاجرات العديدة التي تحدث بالمغرب في المطاعم أو النوادي الليلية أو حتى الحانات.

وبحسب شهود عاينوا هذه الواقعة، فإن كل شيء بدأ عندما أغلقت المطاعم في مركز محج الرياض الراقي. وقيل إن ابنة لحسن الداودي، التي كانت على يبدو مخمورة، استهزأت بسفيان البحري، مدعية أنها كانت واحدة من أكثر متابعاته حماسة. هذا الأخير، الذي كان بدوره على ما يبدو مخمورا، رد بطريقة مهينة على الشابة، الأمر الذي جلعها تستشيط غيظا. فقامت، بحسب نفس الشهود، بضرب نجم وسائل التواصل الاجتماعي بقنينة. فقام الأخير، وهو مضرج بالدماء، بتوجيه ضربات إليها.

وقد تدخلت عناصر الأمن بسرعة واقتادت الشخصين إلى مركز الشرطة. إن قضاء ليلة واحدة في زنزانة بمركر الشرطة هو الكفيل بتهدئة الأمور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق