المحاكمة يوم 26 دجنبر ومنظمة حقوقية تدخل على الخط.. مستجدات قضية قتل طفل في العرائش

4 ديسمبر 2019
المحاكمة يوم 26 دجنبر ومنظمة حقوقية تدخل على الخط.. مستجدات قضية قتل طفل في العرائش

الصحافة _  مُتابعة

ستنطلق أطوار محاكمة فردوس وزوجها حسن، المتهمين الرئيسين في قضية قتل الطفل محمد علي في العرائش، يوم 26 دجنبر الجاري، في محكمة الاستئناف في طنجة، وذلك بعد ورود اسمهما كمشتبه فيهما.

وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 23 نونبر الماضي، حين اختفى الطفل محمد علي عن الأنظار، قبل أن يتم العثور على أطراف من جثته مقطعة، يوم 25 نونبر الماضي، وسط مكب للنفايات، لتسفر التحقيقات عن وجود بقايا جسده داخل ثلاجة في المنزل الذي يعيش فيه رفقة زوجة أبيه فردوس.

وكشفت مصادر مطلعة، أن مجموعة من المحامين تطوعوا للمرافعة عن ملف الطفل محمد علي، والدفاع عن عائلة الضحية، وذلك بعد انتشار الخبر، وتحوله إلى قضية رأي عام.

وأضافت المصادر ذاتها أن جمعية منظمة “ماتقيش ولدي” فرع مدينة العرائش، دخلت على خط قضية جريمة قتل الطفل محمد علي، وستتكلف إحدى المحاميات التابعة للمنظمة بتبني الملف.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق