المتاجرة بتحاليل “كورونا” يقود الأمن إلى تفكيك شبكة من الأطباء

30 نوفمبر 2020
المتاجرة بتحاليل “كورونا” يقود الأمن إلى تفكيك شبكة من الأطباء

الصحافة _ فاس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، في عملية أمنية مشتركة مبنية على معلومات دقيقة وفرتها مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة أطباء، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة تنشط في الاتجار بتحاليل كورونا.

مصادر مطلعة ذكرت أنه المشتبه فيهم الثلاثة كانوا يأخذون عينات من أجل إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا PCR، مقابل مبلغ 900 درهم، وكانت هذه العينات ترسل إلى المختبر التابع للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، على أساس أن أصحاب هذه التحاليل يرقدون بجناح كوفيد.

وقد تم وضع المشتبه بهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل العمليات الأمنية الميدانية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الشبكة.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق