اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا ترفض احتجاج المنتخب التونسي و تؤكد نتيجة المقابلة

14 يناير 2022
اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا ترفض احتجاج المنتخب التونسي و تؤكد نتيجة المقابلة

الصحافة _ وكالات

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، عبر بيان نشرته على الموقع الرسمي، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنها  اطلعت على احتجاج المنتخب  التونسي،  والتقارير التي تم إنجازها من طرف جميع الأطراف المرتبطة بمقابلة المنتخب المالي ونظيره التونسي.

وأعلنت اللجنة المذكورة من خلال ذات البيان، عن رفض احتجاج المنتخب التونسي لكرة القدم، الذي تقدم به يوم الأربعاء، بالإضافة لاعتماد نتيجة المقابلة، والتي انتهت لصالح المنتخب المالي، بهدف دون مقابل، من نقطة الجزاء.

وتسبب الحكم جاني سيكازوي، في فضيحة تحكيمية، خلال مقابلة المنتخب التونسي، ونظيره المالي، لحساب الجولة الأولى، من الدور الأول لمنافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، والتي انتهت بفوز منتخب مالي بهدف دون مقابل.

وصفر الحكم جاني سيكازوي نهاية المقابلة، في الدقيقة 85، قبل أن يستكملها بعد احتجاج مكونات منتخب نسور قرطاج، غير أن جاني سيكازوي عاد 4 دقائق بعد ذلك، لإنهاء المقابلة في الدقيقة 89 أمام دهشة الجميع.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق