الكسكس المغربي يجمع اعضاء الحزب الليبيرالي في لقاء حزبي من تنظيم منصف الدراجي غرب مونتريال

4 أكتوبر 2019
الكسكس المغربي يجمع اعضاء الحزب الليبيرالي في لقاء حزبي من تنظيم منصف الدراجي غرب مونتريال

الصحافة _ مونتريال

نظم البرلماني عن منطقة إليجان غرب مونتريال، منصف الدراجي، (من أصل مغربي) لقاء حزبيا حضره رئيس الحزب الليبيرالي بمحافظة كيبيك “بيير اركان”، وعمداء مجموعة من المدن المجاورة، فضلا عن اعضاء الحزب الليبيرالي، وعدد من الفعاليات المغربية.

الحزب الليبيرالي الذي يتموقع في المعارضة بمحافظة كيبيك، يسعى جاهدا لاستعادة مكانته في رئاسة الحكومة خلال الاستحقاقات القادمة، ويلعب منصف الدراجي دورا هاما في هاته العملية، حيث يتحمل مسؤولية العديد من الملفات، وعلى رأسها ملف الهجرة.

رئيس الحزب الليبيرالي بيير أركان أشاد بالدور الهام الذي يلعبه منصف الدراجي داخل الحزب، وذكر بدوره الكبير في الاشتغال على موضوع إعادة فتح دراسة ملف 18000 مرشح للهجرة، قرر وزير الهجرة توقيفه بشكل مفاجئ، كما أشاد بحنكته السياسية وقدرته على التعلم بشكل سريع، مما يجعل منه عضوا هاما داخل الحزب.

في كلمته للحاضرين، شكر منصف الدراجي رئيس الحزب الليبيرالي، والبرلمانيين عن ذات الحزب، والفاعلين الجمعويين من أصول، إيطالية، صينية، وعربية، إضافة إلى عدد من ساكنة منطقة إليجان، كما تطرق بالتفصيل إلى مختلف الأنشطة التي تعرفها المنطقة التي يمثلها في برلمان كيبيك.

مثل هاته اللقاءات، تساهم في تحبيب المواطنين في السياسة، وتتيح لهم فرصة التواصل المباشر مع ممثلي الشعب، وتبادل النقاش معهم بشكل مباشر، ونقل انشغالاتهم إلى المؤسسة التشريعية، قصد الوقوف عليها عن كتب.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق