القيادي البامي أبودرار يعلن تجميد عضويته في حزب الأصالة والمعاصرة ويتهم أطرافاً نافذة بتدمير الحزب

17 فبراير 2021
القيادي البامي أبودرار يعلن تجميد عضويته في حزب الأصالة والمعاصرة ويتهم أطرافاً نافذة بتدمير الحزب

الصحافة _ الرباط

أعلن محمد أبودرار القيادي والرئيس السابق لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، تجميد عضويته في جميع هياكل حزب الأصالة والمعاصرة.

وقال محمد أبودرار في بيان موجه للرأي العام، إن حزب الأصالة والمعاصرة أصبح “اليوم غريبا عنا، بممارسات لم نعهدها من قبل في اي تنظيم حزبي، بفعل أشخاص آخر مكان يمكن أن يتواجدوا فيه هو  رأس المسؤوليات”، في إشارة إلى عبد اللطيف وهبي، الأمين العام الجديد للحزب.

وأشار العضو القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة إلى انعدام أي حل في الأفق، قائلا: “نستشرف فيه بعض ملامح التغيير للأفضل في تدبير القيادة الحالية  – المتصف بالاقصاء والانتقام – ،  لحزب ناضلنا  داخله بكل تفان قرابة العشر سنوات”.

واتهم محمد أبودرار بعض الأطراف النافذة في حزب الأصالة والمعاصرة بالسعي وراء مكاسب شخصية بئيسة وتدمير حزب كبير في فكرة إنشائه، والذي أصبح اليوم حزبا صغيرا بدون هوية، مضيفا بأنه يفتخر بأنه كان “ذلك الصوت المدافع عن تخليق ودمقرطة التدبير داخل الحزب، متواجها ميدانيا بكل شجاعة ضد العبث والبؤس، دون أدنى خوف أو حسابات”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق