القنصل العام الأمريكي بالدار البيضاء ومدير أكاديمية التعليم في زيارة لمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد لمهن الرياضة

5 فبراير 2021
القنصل العام الأمريكي بالدار البيضاء ومدير أكاديمية التعليم في زيارة لمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد لمهن الرياضة

الصحافة _ الرباط

أشرف مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات والقنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء، والمديرة الإقليمية لدارالبيضاء أنفا والمدير المساعد بالأكاديمية، ورئيس جمعية TIBU، على زيارة مدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد عبد الواحد المراكشي الخاصة بمهن الرياضة.

واطلع الوفد على مختلف المرافق والتجهيزات التي يشملها المركز وكذلك القاعات التي يحتضنها والخاصة بالتدريس والورشات التطبيقية المخصصة لفائدة المستفيدين، الذين عبروا للوفد عن ارتياحهم اتجاه الخدمات والاجواء التي وفرها لهم مركز الفرصة الثانية.

وشهدت هذه الزيارة مراسيم توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية TIBU والشركة الأمريكية CISCO، حيث تتيح هذه الشراكة السماح لمدرسة الفرصة الثانية عبدالواحد المراكشي ولوج الشبكة الرقمية للشركة والتي تضم أكثر من 2,3 مليون منخرط ينتمون إلى 180 دولة عبر أنحاء العالم.

ويعد هذا المشروع الاول من نوعه على الصعيد الوطني، حيث يستفيد من خدماته 30 مستفيدا في المرحلة الاولى والذي يقدم فيه تكوينات خاصة بمختلف المهن المتعلقة بالمجال الرياضي، التي تفتح افاقا مستقبلية للمستفيدين على مستوى إدماجهم بسوق الشغل.

وتجدر الإشارة إلى أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات تمكنت من إحداث 18 مؤسسة للفرصة الثانية الجيل الجديد، موزعة على مختلف مديريات الجهة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق