القائم بأعمال سفارة أمريكا في الرباط عن عيد الأضحى: أتطلع للاحتفال معكم بهذا العيد المذهل

12 أغسطس 2019
القائم بأعمال سفارة أمريكا في الرباط عن عيد الأضحى: أتطلع للاحتفال معكم بهذا العيد المذهل

الصحافة _ أكرم التاج

عبر “ديفيد كرين” ،القائم بالأعمال الجديد لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرباط خلفا ل “ستيفاني مايلي”، عن سعادته بعودته إلى المغرب، تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

وقال “كرين”، في رسالة معايدة مصورة موجهة إلى المغرب، “ما من مناسبة أجمل للقاء الشعب المغربي الشقيق مجددا، غير عيد الأضحى”، كما عبر عن سعادته للعودة إلى المغرب، حيث سبق له أن اشتغل في الرباط منذ 4 سنوات.

ومعلقا عن فترة تواجده السابقة في المغرب، قال القائم بالأعمال الجديد الذي تسلم مهامه بالمغرب يوم الإثنين 05 غشت 2019، “قضيت هنا أوقاتا جد رائعة مع أسرتي، إنني أتطلع للاحتفال بهذا العيد المذهل معكم في المغرب كما أتمنى لكم عيد مبارك سعيد.

تجدر الإشارة أن “دايفيد غرين” حاصل على إجازة في التدبير الحكومي من جامعة هارفارد، وماستر في القانون الدولي والدبلوماسية من مدرسة فليتشير للقانون والدبلوماسية، وماستر في استراتيجية الأمن القومي من كلية الحرب الوطنية. كما شغل سابقا منصب مدير مكتب الشؤون المصرية، و منصب نائب المستشار السياسي بإسلام أباد بباكستان، ومستشار سياسي بالرباط.

وقد راكم 23 سنة من العمل بوزارة الخارجية الأمريكية، كما شغل بواشنطن مناصب مدير قسم الشؤون متعددة الأطراف بمكتب الشؤون الآسيوسة وشؤون منطقة المحيط الهادي، ونائب مدير مكتب الشؤون الإسرائيلية والفلسطينية، ومنسق في قضايا الشرق الأوسط بمكتب الشؤون التشريعية بوزارة الخارجية الأمريكية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق