الفيفا تنبهر بالحضور الجماهيري القياسي في نصف نهائي أمم أفريقيا للسيدات

20 يوليو 2022
الفيفا تنبهر بالحضور الجماهيري القياسي في نصف نهائي أمم أفريقيا للسيدات

الصحافة _ وكالات

عبر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على صفحته الرسمية، عن إعجابه وإنبهاره بالحضور الجماهيري المغربي الكبير الذي رافق مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات والذي تجاوز 45.500 متفرج.

وثمنت صفحة “فيفا السيدات” على موقعها الرسمي بشبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،بالحضور الغير مسبوق للجماهير المغربية، في نصف نهائي كأس افريقيا للسيدات.

كما نشرت الصفحة ذاتها مجموعة من الصور لمدرجات ملعب مولاي عبد الله بالرباط الذي احتضن مباراة نصف نهائي كأس افريقيا للسيدات مساء أمس الاثنين، وعرف حضورا جماهيري قياسي تجاوز 40 الف شخص متفرج.

وتمكنت عشية أول أمس الإثنين لبؤات الأطلس من الفوز المستحق بالضربات الترجيحية على نظيره النيجري في مباراة حماسية، حج لها الجمهور المغربي من كل حذب وصوب.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق