الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن والجمعيات المهنية المنتسبة إليها تساهم بمليون درهم في “صندوق كورونا”

20 مارس 2020
الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن والجمعيات المهنية المنتسبة إليها تساهم بمليون درهم في “صندوق كورونا”

الصحافة _ الرباط

أعلنت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب والجمعيات المهنية المنتسبة إليها عن مساهمتها بمليون درهم، في صندوق تدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، الذي استحدث بأمر من الملك محمد السادس.

وأوضحت الفيدرالية، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الجمعة، أن هذه المساهمة تندرج في إطار المبادرة التضامنية لمكافحة فيروس كرونا المستجد والحد من تداعياته.

ودعت، من خلال البلاغ ذاته، كافة أعضائها للمساهمة، بدورهم و مباشرة كل حسب إمكانياته، في هذه الحملة التضامنية الوطنية، لفائدة الحساب البنكي المفتوح لدى بنك المغرب لهذا الغرض.

ويشار إلى أن الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب عضو فاعل في الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وفي الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية.

وجاء إحداث هذا الصندوق الخاص للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء في ما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة، أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال.

ويتوخى دعم الاقتصاد الوطني، من خلال مجموعة من التدابير التي ستقترحها الحكومة، لاسيما في ما يخص مواكبة القطاعات الأكثر تأثرا بفعل انتشار فيروس كورونا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق