الفنان حكيم يعتذر للمغاربة بسبب أغنية «الكان»

21 يونيو 2019
الفنان حكيم يعتذر للمغاربة بسبب أغنية «الكان»

الصٌَحافة

برر الفنان الشعبي المصري حكيم موقفه عقب الضجة الكبرى التي خلقها كليب الأغنية الرسمية لمنافسة كأس افريقيا، والتي شارك في أدائها.

وجاء تبرير الفنان المصري عبر تدوينة  طويلة نشرها عبر الحساب الشخصي له على موقع انستغرام قال من خلالها:”أكيد انا سعيد جدا باختيارى للمشاركة فى اغنية افتتاح كأس الامم الافريقية فى بلدى الغالية مصر الحبيبة .. الا اننى انزعجت جدا بعد علمى باعتراض بعض الاخوة فى دولة المغرب على ظهور علم جهة معادية بكليب الاغنية”.

وأضاف”صحيح الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بانتاج وتصوير الكليب .. لكن انا عايز اوضح ان دورى هو الغناء فقط ولا علاقة لى بأي مشاهد يتضمنها الكليب !!”.

وتابع:” الاهم من كده انى انا و99% من الشعب المصرى لا نعرف ولا نعشق سوى علم المغرب ابو نجمة خضراء على خلفية حمراء .. وعمرنا ما سمعنا عن تلك الجهة المعادية ولا يمكن ان نتخيل ان ظهور علمها غير المعروف وبغير قصد يحرك شعرة واحدة فى رأس اى مغربى او مصرى (يحيا المغرب وتحيا مصر) #الصحراء_المغربية #ستظل_مغربية#صحراء_مغربية

ويشار على أن اللجنة المنظمة للكان وكذا الحكومة المصرية قد قدما اعتذارهما رسميا للمغرب عن الخطأ غير المقصود الذي جاء في الكليب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق