الـ”فيفا” يتجه إلى تأجيل مباراة المغرب وغينيا بعد الأحداث التي تشهدها العاصمة كوناكري

5 سبتمبر 2021
الـ”فيفا” يتجه إلى تأجيل مباراة المغرب وغينيا بعد الأحداث التي تشهدها العاصمة كوناكري

الصحافة _ وكالات

يتجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى تأجيل مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغيني، المزمع إقامتها غدا الإثنين على أرضية ملعب لاسانا كونتي، برسم تصفيات كأس العالم قطر 2022، بعد الأحداث التي تشهدها العاصمة كوناكري.

واستمرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اتصالاتها مع اللاعبين والوفد المرافق لهم قصد الاطمئنان عليهم، فيما طالبت سفارة المغرب بغينيا أفراد بعثة المنتخب بعدم مغادرة الفندق.

وينتظر المنتخب الوطني المغربي ومعه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار الفيفا الأخير بخصوص تأجيل المباراة، حيث أكدت بعض المصادر جيدة الاطلاع أنه من المستحيل إقامة اللقاء في ظل الأوضاع التي تشهدها العاصمة كوناكري، لأن السلامة هي أول شروط إجراء المباريات.

جدير بالذكر، أن العاصمة الغينية كوناكري، شهدت منذ صباح اليوم الأحد، إطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة وسط العاصمة، فيما شوهد عدد كبير من الجنود في الشوارع، وفق ما أفاد به شهود عيان وكالة فرانس برس.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق