العرائش.. عدد العاملات المصابات بمعمل تصبير السمك يرتفع إلى 57 حالة

22 أبريل 2020
العرائش.. عدد العاملات المصابات بمعمل تصبير السمك يرتفع إلى 57 حالة

الصحافة _ مُــتابعة

ارتفع عدد الإصابات المسجلة وسط عاملات معمل تصبير السمك بالعرائش، بشكل مثير، وفق آخر نتائج التحاليل المعلنة، مساء أمس الثلاثاء، حيث وصل إلى 57 حالة مؤكدة للإصابة بفيروس كورونا.

ووفق معطيات المندوبية الإقليمية للصحة بالعرائش، فقد زاد عدد العاملات المصابات بوباء كورونا بـ 10 حالات، حيث كانت قد سجلت  47 حالة، إلى حدود الاثنين 20 أبريل، ليقفز العدد إلى 57 حالة، وفق آخر رصد صحي تم إصداره في حدود الساعة الثامنة من مساء أمس الثلاثاء، ضمنها حالة تنحدر من الجماعة القروية الساحل.

وإلى حدود ليلة الثلاثاء/ الأربعاء، بلغ عدد الإصابات المؤكدة بإقليم العرائش إلى 73 حالة، من بينها 58 حالة بالعرائش، منها 57 حالة كلها لعاملات معمل خيل كوميز المتخصص في تصبير السمك، فيما بلغت حالات الإصابة المؤكدة بالقصر الكبير إلى 15 حالة إصابة بوباء كورونا.

ويصل عدد حالات الاستشفاء إلى 69 حالة، منها 28 حالة بوحدة التكفل بالعرائش، و41 حالة بوحدة التكفل بالقصر الكبير، التي نقلت إليها بعض العاملات المصابات بمعمل تصبير السمك، مع تسجيل ثلاثة حالات شفاء تلقوا العلاج بمستشفى العرائش، منهم حالة واحدة تم استقدامها من القصر الكبير، وحالتي وفاة تتعلق بعاملة بالمعمل وزوجة دركي، فيما وفاة ثالثة لرجل بحي الوفاء تم إحصاؤها ضمن وفيات طنجة، في الوقت الذي تم تسجيل 534 حالة مستبعدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق