العدالة والتنمية يتهم أخنوش بالإستقواء بالخارج للفوز بالإنتخابات

19 يناير 2020
العدالة والتنمية يتهم أخنوش بالإستقواء بالخارج للفوز بالإنتخابات

الصحافة _ أكرم التاج

عاد حزب العدالة والتنمية لتوجيه فوهة مدفعيته صوب حزب التجمع الوطني للأحرار، إذ اتهم خالد البوقرعي الكاتب الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس، في كلمة له خلال الملتقى الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بالجهة، يوم السبت المنصرم، عزيز أخنوش، ب”الإستقواء بالخارج من أجل الفوز في الإنتخابات المقبلة”.

وأورد خالد البوقرعي؛ في معرض كلمته، إذا كانوا يرغبون في الفوز علينا فعليهم ب”المعقول” لأنهم لن يقدروا على ذلك ب”التناوي” والإعتماد على مكتب دراسات أجنبي، لإعداد مخطط الإنتخابات المقبلة، وكأننا في أمريكا”.

وأضاف موجها خطابه لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار: “هذا يجب أولا أن يُسأل، لأن هذه أموال مغربية ستصرف بالعملة الأجنبية لمكتب دراسات أجنبي”، معتبرل أن “الإعتماد على مكتب دراسات أجنبي، لإعداد مخطط الانتخابات المقبلة، هو “إستعانة بالأجانب واستقواء بهم على تربة مغربية تميزت دائما باستقلاليتها، ولن نقبل أن تُسْتَنْبت بعض الألعيب في وسطها”.

وزاد خالد البوقرعي موجها كلامه لعزيز أخنوش “تستبقون الأمر، وقد قالها لكم السي عبد الإله بن كيران؛ “أشمن شوافة قالتها لك، وحتى الكَباري ديال السياسة مكاينش”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق