العدالة والتنمية يتلقى طعنة “بنسليمانية” من أخنوش في جهة مراكش ويفقد قاعدة إنتخابية كبرى 

14 أبريل 2021
العدالة والتنمية يتلقى طعنة “بنسليمانية” من أخنوش في جهة مراكش ويفقد قاعدة إنتخابية كبرى 

الصحافة _ الرباط

يعرفُ حزب العدالة والتنمية خلال الآونة الأخيرة هجرة جماعية لكبار منتخبيه صوب حزب التجمع الوطني للأحرار، ويأتي في مقدمتهم يونس بنسليمان، النائب البرلماني بدائرة مراكش، والذي أضحى يشغل مهمة المنسق الجهوي لـ”حزب أخنوش” بجهة مراكش آسفي.

ويُعول عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار بشكل كبير على يونس بنسليمان البرلماني عن حزب العدالة والتنمية في هندسة الخريبطة الإنتخابية بجهة مراكش آسفي حيث يملك نفوذا انتخابيا كبيرا في الجهة.

وخلف إلتحاق يونس بنسليمان بحزب التجمع الوطني للأحرار إرتباكا غير مسبوقا في حسابات قادة العدالة والتنمية، الذين مازالوا لم يستوعبوا هذه “الطعنة البنسليمانية”، ولم يفهموا أسباب هجرته، خاصة وأنهم يدركون أن نفوذهم الانتخابي بالمدينة الحمراء سيتقلص كثيرا، بهذه المغادرة ليونس ببنسليمان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق