العثماني لـبوليف:”أنت اللي اقترحتي حذف كتابة الدولة والتطبيق جا فيك”

12 أكتوبر 2019
العثماني لـبوليف:”أنت اللي اقترحتي حذف كتابة الدولة والتطبيق جا فيك”

الصحافة _ الرباط

كشف سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يومه السبت 12 أكتوبر الجاري،أن نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل سابقا، هو من اقترح عليه إلغاء كتابة الدولة.

وقال سعد الدين العثماني خلال مشاركته في الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين لحزب البيجيدي، “حذف كتابة الدولة أول من اقترحها هو بوليف وأنا قلت ليه الاقتراح لي قلتي غادي نطبقو وجا فيه هو الأول”.

وأوضح رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، خلال حديثه أن الوزراء الذين تم إعفاءهم قاموا بإنجازات كثيرة لصالح الحكومة، أولهم الوزيرة بسيمة الحقاوي ومصطفى الخلفي ومحمد يتيم، ولحسن الداوني “اللي خرح من الحكومة وهو فرحان”.

وأشار العثماني خلال مشاركته، إلى اعتزازه في أن يصبح الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية محمد أمكراز وزيرا للشغل والإدماج المهني، قائلا:”أن يصبح وزيرا فهي أعجوبة الزمن، ودائما الحزب يصنع المفاجئات”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق