الصحة تسجل 7 وفيات و3 حالات شفاء من فيروس “كورونا”.. والحصيلة: 960 إصابة مؤكدة

5 أبريل 2020
الصحة تسجل 7 وفيات و3 حالات شفاء من فيروس “كورونا”.. والحصيلة: 960 إصابة مؤكدة

الصحافة _ أكرم الشرقاوي

ارتفع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا بالمغرب إلى 66 حالة وفاة، بعد تسجيل 7 حالات جديدة إلى حدود الساعة الثامنة صباحا من اليوم الأحد.

كما انضافت 3 حالات أخرى إلى قائمة المتعافين من الفيروس، مما يرفع العدد الإجمالي إلى 69 حالة شفاء، وفق آخر حصيلة لوزارة الصحة.

وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 41 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى الثامنة صباحا من يومه الأحد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 960 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 3532 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق