الشراب والبنات والنشاط حتى شاط وأشياء أخرى!. كواليس مثيرة حول عيد ميلاد الوزير الملياردير بلخياط في ماربيا الإسبانيا.. فرض على أصدقائه ميلون ونصف لحضور ليلته الحمراء الماجنة وإشترط على النساء إرتداء ثياب مثيرة ونقلهم عبر التيجيفي وسيارات فاخرة.. وهذه هي التفاصيل!

8 فبراير 2020
الشراب والبنات والنشاط حتى شاط وأشياء أخرى!. كواليس مثيرة حول عيد ميلاد الوزير الملياردير بلخياط في ماربيا الإسبانيا.. فرض على أصدقائه ميلون ونصف لحضور ليلته الحمراء الماجنة وإشترط على النساء إرتداء ثياب مثيرة ونقلهم عبر التيجيفي وسيارات فاخرة.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، كواليس مثيرة حول حفلة عيد ميلاد باذخة نظمها منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة السابق وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، نهاية الشهر الماضي رفقة أصدقائه من كبار رجال الأعمال وأثرياء مدينة الدارالبيضاء والمقربين منه، وذلك بمدينة ماربيا الإسبانية.

وأفاد نفس المصدر، أن المُسماة “غزلان” وهي المرأة التي سهرت على تنظيم عيد ميلاد الملياردير منصف بلخياط، والذي طالته قبل أسابيع غضبة ملكية بسبب عدم قيام مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين التي يرأسها، بأدوارها التي أحدثت من أجلها، وعدم عنايتها بالرياضيين المغاربة (..)، قامت المُسماة “غزلان” بحجز غرف فاخرة لضيوفه بفندق “Gran Hotel guadalpin Banus”، وقاعة (vip) بكاملها بأحد المطاعم اللبنانية المعروفة بميناء “بويرتو بانوص”، كما أخضعتهم لشروط مُثيرة حددتها على مقاس منصف بلخياط.

وحسب مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، فإن المُسماة “غزلان” سَوقت بشكل أسطوري لحفل عيد ميلاد منصف بلخياط، وضربت موعدا لضيوفه للقاء في القاعة الشرفية بمحطة القطار المسافرين في الدار البيضاء، يوم 30 يناير الماضي، من أجل إمتطاء البراق نحو مدينة طنجة ومن هناك السفر على متن باخرة سريعة نحو مدينة “ماربيا” الإسبانية، حيث أن موكب “منصف بلخياط الضخم تنقل على متن سيارات من نوع بينتلي، مازيراتي، لامبورغيني، إنطلاقاً من ميناء طريفة الاسبانية حيث كانت السيارات الفارهة في إنتظار ضيوف الوزير السابق الـ40، حيث إنطلقت الإحتفالات بعيد ميلاد “خوكم منصف” تحت قرع كؤوس النبيذ المعتق وأشياء أخرى (..).

نرجسية منصف بلخياط، لا تستساغ وطمع الرجل أيضا لا يطاق.. فتخيلوا أن الرجل الثري والوزير السابق، فضل أن يحتفل رفقة أصدقائه ومعارفه بمناسبة إتمامه 50 عاما فوق البسيطة، لكنه، لا يعرف المجانية أبدا، فقد جعل من عيد ميلاده مناسبة يخلدها معهم بمبلغ 15000 ألف درهما عبر دعوتهم للاحتفاء بذكرى ميلاده في “ماربيا” الإسبانية.

وجاء في دعوة لحضور حفل عيد الميلاد المنظم بفندق “Gran Hotel guadalpin Banus”، أن كل “كوبل” من الراغبين في مشاطرة منصف بلخياط فرحته بـ”اليوبيل الفضي” في عمره، ملزم بأداء 15000 درهما مع احترام شروط عدة من قبل أطقم اللباس التي يلزم ارتداؤها حتى يستطيعون الاحتفال معه بذكرى عيد الميلاد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق