السيسي معلقاً على مظاهرات تطالب برحيله: شكراً للمصريين، ونحن لا نعمل ضد ربنا

27 سبتمبر 2020
السيسي معلقاً على مظاهرات تطالب برحيله: شكراً للمصريين، ونحن لا نعمل ضد ربنا

الصحافة _ وكالات

في أول خروج له بعد أسبوع من مظاهرات نوعية تطالب برحيله، حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ممن يستغل ظروف الناس لتحريكهم بدعوى تعرضهم للظلم، حيث قال “شكرا للمصريين أنهم يتفهمون”.

وتزامنت تصريحات الرئيس المصري مع تواصل المظاهرات في مصر لليوم السابع على التوالي، انقسمت مختلف الأطراف السياسية والإعلامية حول مدى قوتها، وهي التي انطلقت منذ الأجد الماضي احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وعمليات هدم المنازل.

وشهدت محافظات الجيزة والمنيا وأسوان مظاهرات ليلية، ردد فيها المحتجون هتافات ضد الرئيس السيسي، وطالبوا بالحرية وتوفير الحياة الكريمة للمصريين.

وقال السيسي، خلال كلمة له اليوم الأحد  بمنطقة مسطرد المصرية مفتتحا لعدد من المشروعات القومية، إن “أحدا لن يستطيع أن يحدث شرخا بين الشعب والدولة”، مضيفا “ما نقوم به ليس إفسادا لأننا لا نعمل ضد ربنا”.

 

وتابع الرئيس المصري قائلا إن “الشعب متفهم ويتحمل تكلفة ما نقوم به من إصلاح”، مشيرا إلى أن “هناك مشاريع تنمية توقفت نتيجة أحداث 2011 وحالة عدم الاستقرار”.

وصرّح السيسي بأن هناك من يستغل القرارات الصعبة لتشكيك المصريين في نظامهم، لكنه عبّر عن مراهنته على “فهم الشعب وتحمله”، محذرا من أن عدم اتخاذ القرارات الصعبة سيجعل البلاد تمر بظروف صعبة.

المصدر: القناة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق