السلطات العمومية سخرت جميع الامكانيات لإنجاح عملية إنقاذ ريان.. وهذه هي التفاصيل!

5 فبراير 2022
السلطات العمومية سخرت جميع الامكانيات لإنجاح عملية إنقاذ ريان.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

قال نزار بركة في بيان وقعه بصفته الحزبية (الأمين العام لحزب الاستقلال)، وليست الحكومية (وزير التجهيز والنقل)، إن “المغاربة يترقبون بكل أمل وثقة من أجل أن يعود بطلنا ريان حيا يرزق إلى حضن عائلته، وأن تتمكن فرق التدخل من إنقاذه في أقرب وقت ممكن”.

وأضاف بركة في البيان الذي نشرته صفحة الحزب قبل فجر اليوم السبت، “نسأل الله عز وجل أن يحفظ ابننا بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يرزقه السلامة والعافية، قلوبنا معه منذ أن علمنا بخبر سقوطه في البئر، وعقولنا مشدودة نحو قرية أغران بضواحي إقليم شفشاون، حيث سخرت السلطات العمومية كل الإمكانيات من أجل إنجاح عملية إنقاذه، التي تعد من بين أعقد عمليات الإنقاذ المماثلة بسبب هشاشة التربة، وانجرافها المتكرر نتيجة عمليات الحفر الجارية”.

وقال أيضا، “اللهم رحمتك بابننا ريان وأسرته، ولن يفوتني أن أقدم التحية للفريق الذي يرابط بالليل والنهار من أجل إنقاذه، من رجال الوقاية المدنية وأطقم طبية ومهندسي المسح الطوبوغرافي ودرك ملكي وسلطات محلية وخبراء حفر المناجم، وكل من يساهم في هذه العملية التي شغلت بال المغاربة، ولا تزال حتى يتحقق المراد، ونسأل الله تعالى أن يعينهم في إنقاذ ‫ريان ويتم إعادته إلى أهله سالما معافى”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق