السفير البريطاني بالمغرب يفضح سوء خدمات “لارام” ويكشف كيف تحولت رحلته نحو لندن إلى عذاب!

10 فبراير 2020
السفير البريطاني بالمغرب يفضح سوء خدمات “لارام” ويكشف كيف تحولت رحلته نحو لندن إلى عذاب!

الصحافة _ لمياء أكني

شن السفير البريطاني في المغرب، توماس رايلي، انتقادات لاذعة على خدمات شركة تلخطوط الجوية الملكية المغربية، بسبي ضعف تواصلها، بعدما تحولت رحلة خاصة له إلى لندن إلى عذاب.

وأفاد السفير البريطاني بالمملكة المغربية في سلسلة تدوينات له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشرها صباح اليوم الإثنين، إنه كان رفقة عائلته الصغيرة في رحلة خاصة لحضور عيد ميلاد والدته الثمانين في بريطانيا، غير أن طائرة الخطوط الجوية الملكية المغربية تأخرت ساعتين في الإقلاع، من دون أن توضح لزبائنها سبب ذلك، أو تقدم لهم اعتذارا.

وأورد أن معاناته مع الخطوط الجوية الملكية المغربية استمرت في رحلة العودة، إذ ألغيت رحلته وعائلته، مساء أمس الأحد، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لم يجد في المطار أي مسؤول من الخطوط المغربية، أو معلومة عن موعد الرحلة الجديدة.

وسبق للسفير البريطاني في المغرب أن اشتكى من خدمات شركة الخطوط الجوية المغربية، إذ قال في تدوينته اليوم إن الشركة سبق لها أن طلبت منه عدم نشر شكاياته على شبكات التواصل الاجتماعي، والتواصل مع إدارتها مباشرة، مشيرا إلى أنه عند تواصله مع هذه الأخيرة لا يتلقى أي جواب.

وشدد السفير البريطاني بالرباط، على أن خدمات الخطوط الملكية المغربية، تفتقر للاحترام، ولخدمات الزبائن، والاستقبال، وهذا شيء “غير مقبول”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق