السفير الأمريكي بالمغرب يحتفل بذكرى 11 يناير ويراسل الملك محمد السادس 

11 يناير 2021
السفير الأمريكي بالمغرب يحتفل بذكرى 11 يناير ويراسل الملك محمد السادس 

الصحافة _ الرباط

بعث سفير الولايات المتحدة بالرباط، دافيد فيشر، برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى 77 لتقديم وثيقة الاستقلال.

وقال السفير الأمريكي في برقيته نشرتها الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “يصادف يوم 11 من يناير الذكرى السابعة والسبعين لتقديم عريضة الاستقلال، وهو يوم للاحتفال بمسار المغرب نحو تحقيق استقلاله”.

وأوضح السفير الأمريكي، أن هذا اليوم يخلد تضحيات ونجاحات المغرب العديدة، كما يحيي عزيمته القوية.

وأضاف، “وإنه لشرف لي أن أحتفل بهذا اليوم الغالي مع جلالتكم ومع كافة الشعب المغربي، وإنه أيضا لشرف لي أن أحظى بتمثيل الولايات المتحدة في هذا الوقت، وأن أساهم باعترافنا بسيادة المغرب على الأقاليم الجنوبية”.

وأشار فيشر إلى أنه، “لن أدخر أي جهد في مواصلة توطيد العلاقة المتميزة التي تربط البلدين، من أجل الدفع قدما بالتعاون الاستراتيجي وتعزيز الروابط التاريخية”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق