السفري يقدم استقالته من مهامه كمساعد لجمال السلامي

10 نوفمبر 2020
السفري يقدم استقالته من مهامه كمساعد لجمال السلامي

الصحافة _ الدار البيضاء

أكدت مصادر مقربة من إدارة الرجاء الرياضي لموقع القناة الثانية أن مساعد مدرب الفريق الأول، يوسف السفري، تقدم أمس الإثنين باستقالته من مهامه.

وتأتي هذه الاستقالة التي تقدم بها السفري أياما قليلة بعد إصدار إدارة الفريق الأخضر لبلاغ أكدت فيه دعمها للطاقم التقني للفريق الأول ووصفت حصيلة الموسم الكروي الأخير بالمرضية والإيجابية.

وليست هذه المرة الأولى التي يتقدم بها السفري باستقالته من مهامه كمساعد لمدرب الرجاء الرياضي، إذ سبق وأن وضعها خلال حقبتي غاريدو وكارتيرون.

وبالرغم من تتويج الرجاء الرياضي بلقب البطولة الاحترافية المغربية، إلا أن رئاسة النادي تعيش ضغطا كبيرا خلال الأيام الأخيرة بسبب مطالبة جماهير الفريق بالقيام بانتدابات بارزة خلال الميركاتو الجاري.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق