السعودية توقف العمرة مؤقتا للمواطنين والمقيمين

4 مارس 2020
السعودية توقف العمرة مؤقتا للمواطنين والمقيمين

الصحافة _ وكالات

أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، أن المملكة قررت إيقاف العمرة للمواطنين والمقيمين بشكل مؤقت، بناء على توصية اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات الوضع لفيروس “كورونا”.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن القرار ستتم مراجعته بشكل مستمر، وإيقاف العمل به “متى ما انتفت الأسباب التي دعت إليه”.

و”يأتي القرار الوقائي ضمن التدابير الاحترازية التي دأبت حكومة المملكة على اتخاذها للحد من انتشار وباء فيروس كورونا ومنع وصوله إلى الحرمين الشريفين”، وفقا لـ”واس”.

كما يأتي “اتساقا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطات السعودية لمنع انتشار الفيروس في المملكة، واستكمالا للجهود التي تم اتخاذها، والرامية إلى توفير أقصى درجات الحماية لسلامة المواطنين والمقيمين”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق