الزفزافي يدعو للحوار ويطالب بإطلاق سراح جميع المعتقلين ووقف المتابعات بحق نشطاء الريف بالخارج

11 أغسطس 2020
الزفزافي يدعو للحوار ويطالب بإطلاق سراح جميع المعتقلين ووقف المتابعات بحق نشطاء الريف بالخارج

الصحافة _ الرباط

كشف أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي المعتقل على خلفية “حراك الريف”، خلال تدوينة على صفحته الشخصية بالفيسبوك، أن ابنه مازال على العهد ومتشبث بطلب إطلاق سراح جميع المعتقلين ومن ضمنهم البشير بن شعيب حسب قوله.

ووفق التدوينة ذاتها قال ناصر الزفزافي، في اتصال هاتفي مع والديه: “أؤكد أنني على العهد باق، ومتشبث بإطلاق سراح جميع المعتقلين على خلفية الحراك الشعبي بالريف؛ بمعية المعتقل السياسي البشير بن شعيب”، داعيا إلى “إسقاط المتابعات المفروضة على إخواننا في ديار المهجر، وتحقيق مضامين الملف الحقوقي”.

وأكد الزفزافي الإبن بحسب تدوينة والده، على أنه “لا مساومة على هذا كله وأنه هو ورفيقه نبيل أحمجيق مستعدان للحوار مع الجهات المسؤولة، مؤكدا أنه رجل الحوار، وعنوانه بسجن راس الماء تحت عدد 8083، كما لم يفوت ناصر الزفزافي في رسالته فرصة تقديم التحية إلى المعتقل السياسي محمد جلول على صموده”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق