الزفزافي: ألتمس من كافة المواطنين ما داموا غير مسلوبي الحرية ملازمة بيوتهم حفاظا على سلامتهم

18 مارس 2020
الزفزافي: ألتمس من كافة المواطنين ما داموا غير مسلوبي الحرية ملازمة بيوتهم حفاظا على سلامتهم

الصحافة _ الرباط

طالب ناصر الزفزافي المعتقل بسجن رأس الماء بفاس على خلفية أحداث الريف كافة المواطنين والمواطنات بملازمة البيوت واتخاذ الإجراءات الضرورية حفاظا على سلامتهم من انتشار وباء كورونا.

وقال الزفزافي في نداء له نشره والده على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إيمانا مني بتغليب مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية، أدعوا كافة المواطنين إلى ملازمة بيوتهم حفاظا على سلامتهم الصحية في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن والعالم ككل، نتيجة انتشار فيروس “coved-19″ الذي لا يرحم، سواء من كان في القمة أو القاعدة”.

والتمس الزفزافي من كافة المواطنين “ما دامو غير مسلوبي الحرية، ويتحكمون في قراراتهم، أن يمتثلوا إلى توصيات المختصين وخبراء مكافحة الأوبئة مثل وباء “كورونا”، خاتما نداءه بقوله: “أعلم جيدا أنكم دائما تهتمون بمصلحة الوطن، لذا أرجوا منكم قبول هذا النداء”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق