الزعيم الإستقلالي السابق شباط مبحوث عنه بتهمة إختلاس وتبديد أموال عامة والإثراء غير المشروع.. وهذه هي التفاصيل!

10 فبراير 2020
الزعيم الإستقلالي السابق شباط مبحوث عنه بتهمة إختلاس وتبديد أموال عامة والإثراء غير المشروع.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ أكرم التاج

أكد مصدر عليم، أنٌَ الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة فاس، استدعى الأسبوع الماضي، حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال والعمدة السابق للعاصمة العلمية، على خلفية ملف ثقيل معروض على أنظار النيابة العامة المختصة.

وكان ممثل النيابة العامة، أمر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بتبليغ العمدة السابق لمدينة فاس، للمثول أمامها، للإستماع إليه على خلفية المنسوب إليه من تهم تتعلق بـ”الإختلاس وتبديد أموال عامة”، وتفويت قطاعين حسّاسين لشركتين معروفيتين في ظروف مشبوهة.

وعهد التحقيق التمهيدي إلى الفرقة الجهوية للشرطة القضائية المكلفة بجرائم المالية، في الوقت الذي قد يتعذر تبليغ المعني بالأمر الموجود حاليا خراج التراب الوطني، منذ مدة طويلة، حيث يستقر بين دولتي ألمانيا وتركيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق