الركراكي يكشف أسباب تفضيل مواجهة البرازيل بدل الأرجنتين

22 مارس 2023
الركراكي يكشف أسباب تفضيل مواجهة البرازيل بدل الأرجنتين

الصحافة _ وكالات

كشف الناخب الوطني  وليد الركراكي أن المنتخب الوطني كان مقررا أن يواجه الأرجنتين وديا بدلا من البرازيل خلال التوقف الدولي الحالي.

وأكد الركراكي، في برنامج “دريم تيم” على قناة “إم بي سي 5” أن المنتخب المغربي كان قريبا من مواجهة المنتخب الأرجنتيني بطل العالم، وتم الترحيب بالفكرة من قبل مسؤولو كرة القدم ببلد التانغو.

وسجل الركراكي أن سبب غض الطرف عن مواجهة رفاق ميسي يرجع إلى أن المنتخب الارجنتيني يريد إقامة أول مباراة بعد كأس العالم أمام جمهوره، مضيفا أن المغرب بدوره يريد إجراء أول مباراة بعد المونديال أمام جماهيره.

وأوضح الركراكي أن المغرب راهن على البرازيل لتعويض الأرجنتين، مشيرا إلى أن مسؤوليها رحبوا بالفكرة، ومعتبرا أن مواجهة السامبا اشبه بالحلكم.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق