الركراكي يفاجئ بونو في معسكر أسود الأطلس

28 مارس 2023
الركراكي يفاجئ بونو في معسكر أسود الأطلس

الصحافة _ وكالات

بعد الخطأ الذي اقترفه حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، ياسين بونو، والذي جاء منه هدف البرازيل في مرمى أسود الأطلس في المقابلة التي جمعتهما أول أمس السبت على ملعب ابن بطوطة بطنجة.

وطالبت مجموعة من الجماهير من المدرب وليد الركراكي أن يمنح الفرصة لمنير المحمدي ليأخذ نصيبه في التشكيل الرمسي للمنتخب المغربي، والعمل بمبدأ المداورة. لكن رد الركراكي كان حاسما في الموضوع، قائلا “أنا مدرب أمنح الثقة للاعبين وأنتظر ردها منهم، وذلك ما حدث مع بونو في المونديال”.

وأشار الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المغرب والبيرو، إلى أن “الحارس إنسان يمكن أن يقوم بخطأ أو اثنين، وياسين سيتعلم من الخطأ، هو حارس كبير ويمتلك ثقة كبيرة مني، فقوة اللاعب في إظهار أن ما حدث كان حادثة فقط”.

وأكد مدرب أسود الأطلس، أن منير المحمدي دائما موجود، يمتلك عقلية ممتازة، ويكون جاهزا دائما في حالة ما إذا كان بونو غائبا أو غير جاهز، وهذا ما يعجبني في المنتخب المغربي”.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق