الركراكي يعتمد المحمدي حارسا رسميا للمنتخب بدلا من بونو في مباراتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

29 مايو 2023
الركراكي يعتمد المحمدي حارسا رسميا للمنتخب بدلا من بونو في مباراتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

الصحافة _ وكالات

استقر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على منير المحمدي، حارسا أساسيا لأسود الأطلس بدلا من ياسين بونو، في مباراة الرأس الأخضر الودية، وجنوب إفريقيا، المندرجة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وجاء الاستقرار على منير المحمدي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه رفقة فريقه الوحدة السعودي، وكذا لإراحة ياسين بونو، الذي خاض العديد من المباريات هذا الموسم، في ظل أن مباراة جنوب إفريقيا تعتبر شكلية، بعدما ضمن المنتخبان معا التأهل إلى كأس العالم.

وحسب المعطيات المتوفرة، قرر الركراكي كذلك عدم سفر الثنائي يوسف المطيع وبنعبيد مع المنتخب المغربي إلى جنوب إفريقيا، نظرا لتزامن المباراة مع الجولة 28 من البطولة الاحترافية، وتنافس كلا من الوداد الرياضي والفتح الرياضي على اللقب.

وكان الركراكي قد أعلن عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي المستدعاة لمباراتي جنوب إفريقيا والرأس الأخضر والتي عرفت تواجد 28 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد – يوسف مطيع – أشرف حكيمي – آدم ماسينا – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي – أشرف داري – جواد الياميق – عبد القادر أبقار – فهد موفي – اسماعيل خنوس – سفيان أمرابط – عبد الحمدي الصابيري بنجامان بوشواري – بلال الخنوس – عمران لوزا يوسف ماليح – سفيان بوفال – حكيم زياش – طارق تيسودالي – زكرياء أبو خلال – يوسف النصيري – أنس الزروري – وليد شديرة – عبد الرزاق حمد الله – إبراهيم صلاح – أسامة إدريسي

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن أن وليد الركراكي، سيعقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة .

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق