الرجاء يحدد موعد جمعه العام وحسبان وبودريقة في سباق لرئاسة النادي!

17 مايو 2023
الرجاء يحدد موعد جمعه العام وحسبان وبودريقة في سباق لرئاسة النادي!

الصحافة _ وكالات

تتجه أنصار الرجاء، إلى مقر أكاديمية النادي البيضاوي، الذي يستعد لاحتضان جمع عام عادي واستثنائي، بعد إعلان عزيز البدراوي، استقالته من منصبه.

وأفصح نادي الرجاء الرياضي، الثلاثاء، عن توضيحات تهم الجمع العام المنعقد في الـ26 من شهر ماي الجاري، والذي سيقام عاديا واستثنائيا.

ووفق بيان الرجاء الرسمي، فإن الجمع سيقام في مقر أكاديمية النادي ابتداء من الساعة الثامنة مساء، مع التأكيد على أن مكان الجمع وتوقيته نهائي وثابت، ولم يطرأ عليهما أي تغيير، ولن يتم ذلك.

وأشار الرجاء إلى أن آخر أجل لوضع الترشيحات الخاصة بانتخاب رئيس جديد للنادي، هو يوم غد الخميس 18 ماي الجاري.

في ذات السياق، يشهد الصراع في سباق رئاسة النادي البيضاوي، حيث وضع سعيد حسبان ترشحه للعودة إلى رئاسة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إلى جانب محمد بودريقة، الذي يسعى إلى العودة لرئاسة قلعة النسور الخضر.

وكان حسبان، أكد في تصريح لموقع أنصار الفريق الأخضر، أنه وضع ملف ترشحه للعودة مجددا لرئاسة الفريق، بعد تجربة أولى انطلقت في الموسم الرياضي 2016- 2017 خلفا لمحمد بودريقة، قبل أن يقدم استقالته سنة 2018.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الصراع على رئاسة النادي البيضاوي، قد يكون ثنائيا بين سعيد حسبان ومحمد بودريقة، هذا الأخير الذي يواصل مشاوراته مع منخرطي الرجاء، من أجل تحديد لائحة متكاملة يريد الترشح بها.

وقرر رئيس الرجاء، عزيز البدراوي، التنحي من منصبه، جراء النتائج السلبية التي تخبط فيها الفريق، وأسفرت عن موسم سيئ يعيشه النادي.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق