“الديبخشي الأزمي” يتشبث بإستقالته ويقاطع “برلمان العدالة والتنمية” ويكرس الانقسام الواضح في الحزب

20 مارس 2021
“الديبخشي الأزمي” يتشبث بإستقالته ويقاطع “برلمان العدالة والتنمية” ويكرس الانقسام الواضح في الحزب

الصحافة _ الرباط

قاطع ادريس الأزمي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، الدورة الاستثنائية للمجلس، المنطلقة اليوم السبت 20 مارس 2021 بالرباط إلى غاية يوم غد الأحد، مُعلنا بذلك تشبثهُ باستقالته المثيرة للجدل.

وغاب عن أشغال الجلسة الإفتتاحية لـ”برلمان البيجيدي” كل من مصطفى الرميد وعزيز الرباح وعبد الاله بنكيران، فيما حضر الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني وعبد العالي حامي الدين وباقي قيادات الصف الأول والثاني للحزب.

وكان جدول أعمال المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية قد أدرج نقطة التداول في استقالة ادريس الأزمي.
وبحسب  المتتبعين فإن غياب ادريس الأزمي عن الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لـ”المصباح”، رسالة صريحة منه إلى الحزب بكونه متشبث باستقالته، مما يكرس الانقسام الواضح في حزب العدالة والتنمية بشأن المواقف من عدة مستجدات عرفتها الساحة السياسية المغربية، أبرزها عودة العلاقات المغربية الإسرائيلية و”تقنين الكيف”.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق