الدكتور هشام العلوي ينشر فيديو محاضرته بجامعة لافال بكندا

21 أكتوبر 2022

الصحافة _ كندا 

نشر الدكتور هشام العلوي على منصات تويتر، انستغرام وفيسبوك الشريط الكامل للمحاضرة التي ألقاها بجامعة لافال بكندا يوم 29 سبتمبر الماضي، وارفقه الدكتور العلوي بتدوينة قال فيها : ” أنشر شريط ندوة تقديم كتابي Pacted Democracy in the Middle East, Tunisia and Egypt in Comparative Perspective في جامعة لافال الكندية نهاية الشهر الماضي، أتمنى أن تجدونها مفيدة، مودتي”.

وتجدر الإشارة الى الندوة كانت من تنظيم مركز الأبحاث حول الشرق الأوسط وإفريقيا الذي كان يترأسه السيد فرانسيسكو كافاطورطا الى حدود الأسابيع الأخيرة، وعرفت الندوة حظور عدد من أساتذة وطلبة المركز التابع لجامعة لافال الكندية، كما حضره عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بكندا.

وقد عبر مغاربة من كيبيك عن تأسفعم لعدم معرفتهم بتاريخ ومكان الحدث، وعبروا لجريدة الصحافة الإلكترونية عن رغبتهم في عودة الدكتور هشام العلوي مرة ثانية وثالثة حتى يتسنى لهم حضور محاضراته، وتجاذب أطراف الحديث معه. كما عبر الدكتور العلوي عن سعادته بذات التجربة الأولى له من نوعها في كيبيك، وصرح بأنه سيكون سعيدا بالعودة الى كندا، والى كيبيك على وجه الخصوص، لأنه استمتع كثيرا بمقامه بكندا.

https://fb.watch/gi1GoNTNhe/

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق