الدبلوماسية المغربية بكندا تحل بمنزل عائلة الربانة هند بارش لتقديم واجب العزاء (صور)

7 سبتمبر 2019
الدبلوماسية المغربية بكندا تحل بمنزل عائلة الربانة هند بارش لتقديم واجب العزاء (صور)

الصحافة من مدينة لافال بكندا

ما إن أعلنت شرطة كيبيك عن عثورها على الطائرة المفقودة التي كانت تقودها الطيارة المغربية هند بارش، وتأكيدها وفاة الطيارة هند حتى توجهت إلى بيت الفقيدة كل من سفيرة المغرب بكندا سريا العثماني، والقنصل العام فؤاد القدميري، ونائب السفيرة حسين الرحموني، ونائب القنصل العام سعيد العلام، وعدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بمونتريال والنواحي.

كما التحق ببيت العائلة أصدقاء هند في معهد الطيران بمونتريال، والمتطوعون الذين ساهموا في عمليات تمشيط المنطقة التي اختفت فيها الطائرة التي كانت تقودها المرحومة هند.

عائلة هند بارش ابانت عن قوة صبر وتحمل، في المصاب الجلل الذي نزل بها، واستقبل والدها الزوار بقلب منكسر ومؤمن بقضاء الله وقدره.

الجالية المغربية عبرت عن تضامنها مع العائلة، وجاء ذلك في عدد من التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا على لسان صحفيين وفاعلين جمعويين، كلهم عبروا عن اسفهم الشديد لما تعيشه عائلة بارش، جراء حادث تحطم طائرة هند.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق