الخيانة/ فرض صديقته في منصب مسؤولية/ تعليمات الداخلية.. صديق العماري يتسبب في أكبر أزمة لحزب الاستقلال

11 نوفمبر 2019
الخيانة/ فرض صديقته في منصب مسؤولية/ تعليمات الداخلية.. صديق العماري يتسبب في أكبر أزمة لحزب الاستقلال

الصحافة _ الرباط

أثار صديق إلياس العماري، الاستقلالي محمد سعود، القيادي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وداخل حزب الاستقلال، بعد أن كتب بيانا تم تداوله إعلاميا، وجه فيه عدة اتهامات لرئيس الفريق الاستقلالي نور الدين مضيان.

وذكرت أسبوعية “الأسبوع الصحفي” ضمن عددها الأخير، أن محمد سعود قال أن نور الدين مضيان رئيس فريق حزب الاستقلال بمجلس الجهة، خان وقام بتحريف قرارات الأمانة العامة لحزب الاستقلال، وأصر على فرض صديقته، رفيعة المنصوري في المكتب المسير للجهة.

واتهم سعود زميله في الحزب مضيان بـ “خيانة أسس ومبادئ الحزب، حيث صرح في جميع الاجتماعات بأن حزب العدالة التنمية خط أحمر، وبأنه يتحرك بناء على تعليمات وزارة الداخلية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق