الخبرة الطبية تُثبتُ تعرض الصحفية الفرنسية للإغتصاب بالعنف من طرف المستشار الشخصي لـ”الإمبراطور أخنوش”.. وهذه هي التفاصيل!

11 فبراير 2020
الخبرة الطبية تُثبتُ تعرض الصحفية الفرنسية للإغتصاب بالعنف من طرف المستشار الشخصي لـ”الإمبراطور أخنوش”.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن الصحفية الفرنسية من أصول بولونية، التي تشتغل بإحدى الصحف المغربية الناطقة باللغة الفرنسية، والتي تتهم علي بيدار مستشار التواصل الرقمي بديوان عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، (تتهمه) بالاغتصاب، خضعت للخبرة الطبية التي أنجزت بناء على طلب النيابة العامة بالدارالبيضاء.

وحسب نفس المصد، فإن الخبرة الطبية أثبتت تعرض الصحفية الفرنسية من أصول بولونية لاغتصاب بالعنف من طرف علي بيدر الذي قدمت في حقه شكاية بالموضوع.

وكانت  المصالح الأمنية، قد أوقفت، يوم أمس الإثنين 10 فبراير الجاري، المسمى علي بيدار، الذي يشغل مهمة مستشار للتواصل الرقمي بديوان عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث تم وضعه حت تدابير الحراسة النظرية.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أن صحافية فرنسية تستقر بالمغرب، تقدمت يوم الخميس المنصرم، بشكاية لدى ولاية الأمن بالدارالبيضاء تفيد تعرضها للاغتصاب من طرف المسمى علي بيدار، الذي يشغل مهمة مستشار للتواصل الرقمي بديوان عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

وجرى الإستماع إلى أقوال الصحفية الفرنسية الضحية من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الدارالبيضاء لأزيد من 3 ساعات بخصوص تعرضها للإغتصاب عن طريق العنف تسبب لها في نزيف في الرحم.

وحسب ذات التقارير الإعلامية، فإن الصحافية الفرنسية صاحبة الشكاي، وهي المقيمة بالمغرب، تتوفر على أدلة قاطعة ثتبث اغتصابها من طرف المدعو “ع.ب”.

ويُشار إلى أن المصالح الأمنية بولاية أمن الدارالبيضاء فتحت تحقيقا في الموضوع للوقوف على حقيقة هذه الواقعة التي من المنتظر ان تكشف عن مفاجآت.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق