الحموشي وياسين المنصوري يجريان مباحثات أمنية في إيطاليا.. وهذه تفاصيلها!

4 سبتمبر 2019
الحموشي وياسين المنصوري يجريان مباحثات أمنية في إيطاليا.. وهذه تفاصيلها!

الصحافة _ الرباط

علم من مصدر دبلوماسي،  أن وفدا مغربيا يضم المدير العام للدراسات و المستندات محمد ياسين المنصوري و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي أجرى، يوم الاثنين المنصرم بروما، مباحثات مع مسؤولين إيطاليين سياسيين و أمنيين من المستوى الرفيع .

و أضاف المصدر ذاته أن المدير العام للدراسات و المستندات والمدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني كانا قد وصلا إلى روما يوم الأحد و غادرها أول أمس الاثنين.

ونادرا ما تورد وكالة الأنباء الرسمية المغربية أخبارا تتعلق بلقاءات بين مسؤولين أمنيين مغاربة رفيعي المستوى مع سياسيين أجانب، كما أنها قلما ما تورد أخبارا تتعلق بتحركاتهم خارج المغرب.

يذكر أن إيطاليا تعيش على وقع أزمة حكومية منذ 8 غشت الماضي عندما انهار الإئتلاف الحاكم بعد انسحاب زعيم حزب رابطة الشمال اليميني المتطرف ووزير الداخلية ماتيو سالفيني من التحالف الذي شكله قبل 14 شهراً مع حركة خمس نجوم الشعبوية.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق