الحكومة تُصادر أراضي عائلة مستشار ملكي لبناء سد بتاونات

25 أغسطس 2020
الحكومة تُصادر أراضي عائلة مستشار ملكي لبناء سد بتاونات

الصحافة _ الرباط

وقع وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة على قرار يقضي بمصادرة أراض بجماعة عين معطوف بإقليم تاونات لإنشاء سد سيدي عبو.

ووفق ما أورده الموقع الإخباري “مغرب أنتلجس”، فإن الأراضي المصادرة هي في ملكية عائلة المستشار الملكي ووزير الداخلية  الأسبق أحمد الميداوي الذي رأى النور في تاونات.

وحسب المصدر نفسه، فإن قرار المصادرة الموقع من قبل عبد القادر عمارة يتعلق بعدة أراض زراعية تعود لعائلة أحمد الميداوي في جماعة عين معطوف في تاونات.

وصدر مؤخرا في الجريدة الرسمية قرار موقع من طرف وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة، بتأسيس النظام الإداري والفني لدعم موقع بناء سد سيدي عبو الجديد بجماعة عين معطوف-دائرة تيسة بإقليم تاونات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق