الحكومة تقرر منح دعم استثنائي خامس لمحروقات المهنيين وتنتظر تغير الأسعار لتقرر قيمته

27 يوليو 2022
الحكومة تقرر منح دعم استثنائي خامس لمحروقات المهنيين وتنتظر تغير الأسعار لتقرر قيمته

الصحافة _ وكالات

أعلنت الحكومة اليوم الخميس، عن تخصيص دعم استثنائي خامس لمحروقات مهنيي النقل.

وأوضح مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في الندوة الصحافية التي أعقبت الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أن الحكومة ستستمر في دعم محروقات المهنيين خلال شهر غشت، مؤكدا أنها ستنتظر تغير أسعار المحروقات بداية غشت، لتقرر في قيمة الدعم.

وكانت وزارة النقل واللوجيستيك، أعلنت في 14 يوليوز الجاري، عن إطلاق عملية التسجيل للحصول على الدعم الاستثنائي الإضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي، وذلك ابتداء من يوم الإثنين 18 يوليوز 2022.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ آنذاك، أنه “تبعا للقرار الذي اتخذته الحكومة، تعلن وزارة النقل واللوجيستيك عن إطلاق عملية التسجيل للحصول على الدعم الاستثنائي الإضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي، وذلك ابتداء من يوم الإثنين 18 يوليوز 2022، عبر المنصة الإلكترونية mouakaba.transport.gov.ma”.

وقالت وزارة النقل، إن الحكومة كانت قد أطلقت هذه العملية لدعم مهنيي النقل الطرقي بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل الظرفية الراهنة التي تتسم باستمرار ارتفاع أسعار المحروقات.

يشار إلى أن المهنيين قد سبق أن استفادوا في أربع مرات من الدعم المخصص لهم حسب الفئات، خلال سنة 2022.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق