الحكومة تعرض على الملك محمد السادس الإستراتيجية الوطنية لعملية التلقيح ضد كورونا

3 ديسمبر 2020
Sa Majesté le Roi préside une séance de travail consacrée au suivi de la gestion de la propagation de la pandémie du Coronavirus
Sa Majesté le Roi préside une séance de travail consacrée au suivi de la gestion de la propagation de la pandémie du Coronavirus

الصحافة _ الرباط

كشف رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن الحكومة عرضت على الملك محمد السادس، الاستراتيجية المتكاملة، التي أعدتها وزارة الصحة بمشاركة عدد من القطاعات الوزارية، حول عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

وأفاد سعد الدين العثماني، أنه إلى جانب معركة الوحدة الوطنية، يخوض المغاربة معركة ضد جائحة كورونا ومواجهة تداعياتها.

وذكر العثماني، في كلمته الافتتاحية لأشغال المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس 03 دجنبر الجاري، أن هذه المعركة تتميز في هذه المرحلة، من جهة، بالإعداد الجدي والدقيق لعملية التلقيح ببلادنا، وذلك منذ أن أعطى الملك أمره المنيف بانطلاقها وأعطى تعليماته السامية لإنجاحها.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الحكومة لجميع المواطنات والمواطنين أن اللقاح الذي اختارته بلادنا لقاح آمن وفعال، وذلك بشهادة الخبراء واللجنة العلمية المغربية والجهات المختصة، مبرزا أن لديه الثقة والأمل في أن الجميع سيساهم في إنجاح هذه العملية التي ستشكل إن شاء الله تحولا نوعيا وقويا في مواجهة الجائحة، لا سيما على المستوى الصحي والاجتماعي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق