الحكومة ترفع قيود التنقل بين المدن.. وهذه هي التفاصيل!

27 مايو 2020
الحكومة ترفع قيود التنقل بين المدن.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ إلياس المصطفاوي

ألغت وزارة الداخلية، مساء يوم الثلاثاء، ضرورة الإدلاء بوثيقة من العمالة تسمح بالتنقل بين الأقاليم والجهات، مكتفية بوجود وثيقة “الأمر بالمهمة” التي تسلم من ادارة المقاولة.

وأفادت مراسلة موجهة لعمال وولاة أقاليم المملكة من طرف وزير الداخلية عبد الوافي، اطلعت “بلبريس” عليها أن مسؤولي الادارات والمؤسسات العمومية والشركات الخاصة يمكنهم التنقل دون الحاجة لوثيقة السماح بالتنقل من العمالة وإنما أصبحت وثيقة ” الأمر بالمهمة” كافية للتنقل بين العمالات لاسباب ادارية او مهنية.

وكان الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب قد طلب من وزارة الداخلية بعد قرار وزير المالية والاقتصاد محمد بنشعبون بعودة المقاوالات إلى العمل، الأمر الذي خلق مشكلا كبيرا أمام العاملين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق