الحكومة المغربية في عطلة ابتداء من هذا التاريخ!

19 يوليو 2019
الحكومة المغربية في عطلة ابتداء من هذا التاريخ!

الصٌَحافة _ سعيد بلخريبشيا

شرع رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، في الموافقة على طلبات الاستفادة من العطلة الصيفية 2019، التي تقدم بها الوزراء، كما هو وارد في القانون التنظيمي المنظم لأشغال الحكومة.

وأوضح مصدر جريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أن الوزراء سيستفيدون من العطل لكن على فترات، وذلك لضمان السير العادي لأداء الحكومة.

وهكذا يورد نفس المصدر، سيستفيد قِسم من الوزراء من العطلة الصيفية بداية شهر غشت المقبل، بينما سيستفيد الباقون من العطلة خلال منتصف شهر غشت المقبل.

وقال مصدر جريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية: “إن معظم الوزراء يفضلون الذهاب لقضاء إجازة بعد احتفالات عيد العرش المقررة في 30 و31 يوليوز الجاري”.

ومن أصل 39 عضوا في حكومة سعد الدين العثماني، سيبقى خمسة من أعضاء الحكومة في الخدمة حتى شهر غشت، وهم: سعد الدين العثماني (رئيس الحكومة)، عبد الوافي لفتيت (وزير الداخلية)، وناصر بوريطة (وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولية)، محمد بنشعبون (وزير الإقتصاد والمالية) ومحمد أوجار (وزير العدل).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق