الجنرال قايد صالح مات مقتولا في مؤامرة عسكرية!

26 ديسمبر 2019
الجنرال قايد صالح مات مقتولا في مؤامرة عسكرية!

الصحافة _ وكالات

أحمد القايد صالح، الرجل القوي في “عسكر الجزائر” الذي قضى نحبه يوم الاثنين الماضي، مات مقتولا حسب ما جاء في الموقع الفرنسي “Mediapart” الذي قال، نقلا عن مصدر رفيع المستوى في الجارة الشرقية، إن نائب وزير الدفاع الجزائري مات مسموما.

وجاء في مقال وقعه الصحفي رشيد بربوش، يوم الثلاثاء المنصرم، أن أحمد قايد صالح توفي مقتولا جراء تعريضه لتتسمم في مؤامرة محبوكة من لدن قادة عسكريين، وقد أورد المقال هذه المعلومة نقلا عن مصادر جزائرية رفيعة المستوى طلب عدم كشف هويتها.

ويشار إلى أن الموقع الفرنسي حذف المقال بعد نشره، وهو ما يفسر بكون الخبر أثار ضجة في القيادة السياسية والعسكرية العليا بالجزائر، ما استدعى تدخلات على أعلى مستويات من أجل حذف المقال ليصبح نسيا منسيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق